Tuesday, February 12, 2019

Word Order Bookmarks

As a lot of ideas start, I saw something on Pinterest. The original idea related to Long Division, but the idea of using bookmarks to help students keep track of steps seemed applicable to more than just math equations. Since my students have been struggling with word order lately, I saw a great application for it with my eighth graders.

I created these bookmarks to help students keep track of a basic German sentence and to help break down what "miscellaneous" sentence elements are (something that's come up more and more as we start talking about time expressions, direct objects, adjectives, and inverted word order).


I made these bookmarks using card stock, pipe cleaners, and beads. All in all it probably cost $15 for all the supplies, but I could easily make hundreds more than the class set I made and gave out. As students write their sentence, they slide the bead down the pipe cleaner to keep track of where they are in the sentence. The bead will show them what they need to add next, whether it’s a subject, direct object, specific verb type, etc. and eliminate the question of "Where does this go? What comes next?"



Although I made a class set and gave them out, I think in the future I would create perhaps 10-15 for a class and only hand them out for in class usage. This way students have it as a reference but I don't have to keep re-making them. I also plan on color coding them so that each type of word order (basic sentence vs question vs inverted word order, etc) are on a different color card stock.

I created a bunch of bookmarks featuring different types of word order that I can pull out as we get to different topics. If you're interested, they're available on my TPT store!

I also would recommend students use the back of the bookmarks for other details. For my students doing the basic present tense, the back is a great spot for writing a verb conjugation chart. For students using the modal verbs bookmarks, writing a list of the modal verbs and perhaps conjugating those as well would be a good extra reference. Other ideas: listing the subordinating conjunctions and their meanings, giving examples of TMP elements, and giving examples of weak and strong verbs.

- Frau Leonard

10 comments:

  1. اذا كنت تبحث عن التميز اليكم فني كهرباء منازل بالكويت بالمواصفات و الخبرة التي تبحثوا عنه و شركة ابادة جشرات بجدة تتمنوا ان تجدوها و هذا لاننا اكثر حرصا علي ان يتم الاعتماد علي كادر حاصل شركة تنظيف مكيفات بالرياض علي مؤهل عالي في مجال الاعمال الكهربائية و التي تحتاج الي محترفين في هذا المجال حيث شركة مكافحة العتة بجدة يكون كهربائي منازل الكويت اكثر خبرة و الماما بكل ما يخص و يتعلق باعمال الكهرباء و التي تشمل السحب شركة مكافحة بق الفراش بجدة و التركيب و كل ما يتعلق بالتمديدات و ايضا التركيبات و هذا بشرط الخبرة الطويلة في هذا المجال الذي يحتاج شركة مكافحة النمل الابيض بجدة الي مهارة و حرفة من نوع خاص و كل هذا و اكثر تجدوه متوفر في فني الكهرباء بالكويت نقدم في شركة تسليك مجاري بالكويت ابادة حشرات بجدة خدماتنا العديدة والمتنوعة للأفراد والشركات والمطاعم والفنادق و حجر هاشمي هيصم المدارس والمخازن والمساجد والمحلات التجارية والمصانع والأراضي الزراعية ومخازن فنى كهرباء بالكويت الحبوب والأسمدة الزراعية خدماتنا في شركة مكافحة حشرات بجدة متوفرة شركات التنظيف فى دبي في جميع أنحاء جدة والمناطق المحيطة بها من اجل خدمات سريعة ومضمونة في الوقت المناسب شركة تنظيف كنب بجدة خدمات عديدة ومتنوعة من اجل بيئة أفضل خالية من الحشرات والقوارض.

    ReplyDelete
  2. الاتقان فى العمل من صفات شركة نقل عفش بجدة شركة سهر العالمية حجر فرعونى للواجهات تعمل على توفير الجودة والاتقان فى العمل اثناء تادية خدمة نقل العفش وحتى شركة تسليك مجاري في الكويت بعد تأديتها والانتهاء منها حيث اننا نكون فى متابعة مع العميل حتى نستفسر عن رضائة فى اداء الخدمة التي حصل عليها وهل هناك شركة تنظيف بالبخار فى جدة اي مشاكل تعرض لها أثناء تأدية الخدمة ويعتبر هذا النظام التسويقي من اكثر الطرق شركة نقل اثاث بجدة الناجحة وخاصة اننا نعيش فى عالم كبير من المنافسة اذا لم يتم مراعاة المورد الأساسي الذي يعمل شركة تنظيف دكت تكييفات بجدة على زيادة دخل شركات نقل عفش بجدة لن تستمر فى العمل فإذا أردت عزيزي العميل تحقيق عملية نقل تتم بطريقة آمنة ومستوى خدمة عالية فان شركة نقل عفش بجدة هي افضل شركة تصميم مواقع فى الرياض الاختيار الامثل عملية نقل الاثاث دائمة ومستمرة ما بين الحين شركة نقل عفش بالكويت والاخر حيث يقوم الناس بالتنقل دائما من مكان الي اخر ويقومون شركة تسويق الكتروني بالرياض بنقل العفش وقد يستعين بعض الناس بأشخاص غير متخصصين في عملية نقل العفش افضل شركة نقل عفش بمكة فيقومون بنقل العفش بطريقة عشوائية وغير منضبطة فتؤدي الي وقوع خسائر بالعفش من خدوش وكسور .

    ReplyDelete
  3. هناك العديد من الشركات التي تعمل في مجال التنظيف، نجيل صناعى للحدائق فشركتنا تختلف عن غيرها في الكثير من الأمور فهي متعددة الخدمات في مجال التنظيف شركة تنسيق حدائق من خلال خبراتها الكبيرة بأيدي أشخاص محترفون وخبراء وعمالة ماهرة، فهي تقدم خدماتها في شركة تنظيف بالبخار بمكة جميع أركان دبي من خلال أفضل وأحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة أن تنظيف شركة مكافحة حشرات بمكة الفلل فى دبي من الأشياء الصعبة لأنها تكون كبيرة الحجم وغالبًا تكون متكونة من طابقين وتحتوي على العديد من الملحقات شركة تنظيف خزانات بمكة منها الحديقة والمسبح والروف وكل هذه الأمور تجعل عملية التنظيف شاقة ومتعبة ومن المستحيل شركة نظافة بدبي أن تتمكن ربة المنزل من تنظيفها بمفردها، لهذا فإن الحل الأمثل هو التواصل شركة تنظيف فى دبي مع شركة تنظيف في دبي فإن الشركة تقدم خدمة تنظيف كل أنواع الفلل مهما كان شركات التنظيف فى دبي حجمها في وقت وجيز، ونظرًا لأن الفلل بها الكثير من الأغراض شركة تنظيف بدبي الباهظة الثمن والتي يجب تنظيفها من خلال أشخاص متخصصون مكافحة حشرات وقوارض بالكويت ومواد تنظيف خاصة جداً، ويتم تنظيف الفلل

    ReplyDelete
  4. توفر الشركة كافة أنواع المنظفات والمساحيق اللازمة والمستخدمة شركة تسليك مجاري بالكويت في عمليات التنظيف، وتحرص الشركة علي استخدام أنواع المنظفات التي تعد صديقة للبيئة سباك صحى بالكويت ولا تضر بصحة الإنسان ويسمح باستخدامها دوليا وعالميا، والتي يتم بها تنظيف شركة تنظيف فى دبي الأرضيات والجدران والسيراميك وأيضا هناك المنظفات الخاصة بالمفروشات لبقاء ألوانها، والمحافظة عليها فلكل عملية تنظيف شركة نظافة بدبي مسحوقها الخاص، حيث يوجد أيضا أنواع المنظفات الخاصة بتنظيف المطابخ لإزالة كافة الدهون شركة نظافة بدبي والشحوم بأقل جهد،وفي أسرع وقت وبدرجة نظافة فائقة تبهر ربة المنزل و كذلك الاطلاع علي شركة تنظيف بدبي كتالوجات احدث صيحات الموضة لاختيار ما يناسبك منها و التعديل عليه ايضا حسب ذوقك الخاص فنى تركيب ورق حائط فالمنزل مملكة خاصة لصاحبه لذا فمن الضروري شركة تسليك مجاري فى الكويت ان تحرص على اختيار افضل الشركات شركات التنظيف فى دبي التى يتوفر بها المثير من اشكال الديكور و كذلك صباغ شاطر فى الكويت تضم العديد من المهندسين زوى الخبرة الواسعة و العمال المهرة كهربائي منازل بالكويت و الفنيين المتخصصين المدربين جيدا لتحصل على ما تريده بافضل جودة و كذلك افضل سعر

    ReplyDelete
  5. تعد شركة تنظيف منازل بالاردن من الشركات المعتمدة شركة تنظيف بالاردن والمتخصصة في مجال التنظيف علي مستوي الاردن فني المنيوم بالكويت وعلي مستوي شركات كثيرة وذلك بسبب توفير الشركة لجميع المقومات اللازمة شركة تنظيف بدبي لخدمات التنظيف والغسيل كما تقوم الشركة بتوفير جميع انواع المنظفات والمساحيق ومواد التعقيم والتطهير شركة تجهيز حمامات سباحة التي تعطي افضل نتائج التنظيف المبهرة والمدهشة قبل أن تقرر ما يجب عليك فعله بنفسك فى شركة تنظيف مكيفات بالرياض عملية نقل الاثاث اتصل بنا أفضل شركات نقل الاثاث الاردن ضمن مهامنا فنحن نضع حشائش على أغراضك و إذا كنت تقوم بالتعبئة الخاصة بك فستحتاج شركة نقل عفش بالاردن إلى الكثير من الصناديق والتى نقوم نحن بتوفيرها شركة نقل عفش بالاردن لكم ونحن نقدم أفضل الصناديق لأنها تكون متينة لها أغطية ويمكن تكديسها بسهولة ونحن نقوم بتحديد العناصر شركة تنظيف بالاردن ذات الأولوية العالية أثناء الانتقال هناك نوعان من العناصر ذات الأولوية العالية: ممتلكاتك الثمينة مثل الصور العائلية وشهادات الميلاد وجوازات السفر شركة تنظيف بالاردن الخ نحن نخطط لتعبئة هذه الأشياء ونقلها حتى لا تخرج عن سيطرتنا أبدًاو يمكن استبدال الأدوات شركة نقل عفش بالاردن المنزلية العادية في حالة فقدها أو تلفها إذا كان لا يقدر بثمن بالنسبة لك فعليك أن تحمله أنت ونحن لا نقرب له.

    ReplyDelete
  6. تعد شركة مكافحة حشرات بجدة من أولى الشركات المتخصصة في شركة تنظيف بدبي التعامل مع جميع أنواع الحشرات فهي التي عملت على توفير المبيدات المتميزة شركة تنظيف بعجمان التي يرغب بها العميل و يمكنك أن تسأل عن تجارب العملاء السابقين الذين حصلوا شركة تنظيف بالشارقة على الخدمة المميزة من شركتنا و هذا لأننا نعمل على ضمان المكافحة النهائبة من الحشرات و في نفس الوقت واجهات حجر فرعونى نقدم خدمات متابعة وجود الحشرات في المنزل و توفير خدمات رش المبيدات بشكل مستمر لكافة الحشرات مثل : البق ، العتة ، النمل ، الصراصير ، السحالي شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة و الفئران أيضا فنحن نجتهد لكي نكتسب ثقة العميل و نوفر له الخدمة المميزة له للوقاية من الحشرات و التخلص من جميع الأمراض التي من افضل شركة مكافحة حشرات بجدة الممكن أن تصيب العملاء نظرًا لأن الفلل ذات مساحة كبيرة وأنها تحتوي على العديد من التحف و شركة عزل خزانات بجدة الاشياء الثمينة التي يكون من الصعب تنظيفها بمفردك فإنك في هذه الحالة يجب أن تحرص على التواصل مع شركتنا والتي شركة تنظيف منازل بجدة سوف ترسل إليك أسطول من اسطول من العمالة الذي يكون لديه حجر هيصم القدرة على القيام بأعمال التنظيف المختلفة في اسرع وقت ممكن وبجودة عالية.

    ReplyDelete
  7. يتعرض جهاز التكييف المركزي إلى العديد من الأعطال التي يصعب شركة تنظيف بالعين على العملاء التعامل معها و لكن من خلال فريق المهندسين يمكنك ان تثق شركة نقل عفش بالاردن من حصولك على أفضل عمليات الصيانة و تصليح أجهزة المكيفات على شركة تنظيف بعجمان و تقدم لكم شركة صيانة التكييفات المركزية في الرياض بعض من اعطال التي تتعرض لها أجهزة التكييف و كيفية التعامل معها بحرص تعتبر شركة تنظيف منازل بالاردن من اهم شركات التنظيف علي مستوي الاردن وتقدم افضل خدمات التنظيف بارقي صورة وبأفضل الطرق الحديثة في شركة نقل عفش بالاردن والمتطورة حيث يتم الاعتماد علي وسائل التكنولوجيا الحديثة عمليات التنظيف حيث تقوم الشركة بتوفير الة البخار السحرية التي تستخدم في تنظيف المنازل والكنب والسجاد افضل شركات التنظيف بينبع والستائر وكافة المفروشات وتعمل علي تنظيف وتجفيف المفروشات وتحفظها من البهتان وتلف المنسوجات وتقضي علي جميع البقع في اسرع وقت نحن نعتمد افضل شركات التنظيف بدبي على أفضل فريق من فني صحي بالكويت الذي يعمل على راحتكم و توفير جميع الخدمات شركة تنظيف بالاردن التي تتوقعون الحصول عليها و لا داعي للتفكير في مشاكل المجاري بعد الآن

    ReplyDelete
  8. لذلك وجدنا الكثير من السيدات يعتمدون على شركات متخصصة شركة تنظيف بالشارقة في عمليات التنظيف، ولكن أكدت العديد من الدراسات أن عدم أختيار الشركة المناسبة و شركة تنظيف بعجمان المتخصصة في القيام بعملية التنظيف أمر يحتاج إلى دقة عالية، ويجب أن تتوافر في الشركة بعض شركة تنظيف بابو ظبي الصفات التي تدل على أنها الشركة الأمثل فمن المعروف أن عملية التنظيف لا تحتاج إلى العامل فقط شركة تنظيف بالشارقة ولكن إلى الكثير من الإمكانيات والتي لا تتوافر في المنازل العادية فمثلا لا يتم تنظيف الكنب شركة تنظيف بعجمان أو تلميع الأثاث بجودة عالية من خلال ربات المنازل حيث انه في تلك الحالة شركة تنظيف بالعين يجب أن يتم استدعاء احد المتخصصين في التنظيف ومن خلال التعامل شركة تنظيف فى الشارقة اليوم مع شركة تنظيف الشارقة لن تشتكي من مشاكل التنظيف اليوميةالشركة الأفضل للقيام بأعمال شركة تنظيف بعجمان التنظيف هي التي تكون خدمتها المتميزة هي إعلانها الوحيد والشركة المثالية هي من يكون شركة نقل عفش بالرياض لها الريادة والأفضلية وذلك من خلال القيام بجميع الأعمال على أكمل وجه وبسرعة كبيرة في التنفيذ

    ReplyDelete
  9. تقوم شركة تنظيف تكيفات بجدة باستخدام احدث التقنيات شركة تسليك مجاري الحديثة والمعدات اللازمة للتعامل مع اى نوع من انواع التكيفات ،كما تعمل شركة تنظيف بالعين شركتنا على عمل دورات تدريبية للايدى العاملة شركة تنظيف بالشارقة الخاصة بها ليصبحوا على علم بكل جديد فى مجال تنظيف شركة تنظيف بعجمان وصيانة المكيفات وكذلك على كسب ثقة العملاء ومن هنا اول ما يخطر على بالك هى شركة تنظيف تكيفات شركة تنظيف بالشارقة بجدة بسبب جودة العمل وقلة التكاليف وسرعة الانجاز تعتبر شركة نقل عفش بالرياض من أحسن وأكفاء مؤسسات شركة تنظيف دكت مكيفات بجدة نقل الأثاث على الإطلاق وهذا لأن هي تمتاز بادخار العديد من الأجهزة والآلات الجديدة شركة تنظيف بالعين والحديثة التي تستعمل في فك وتركيب وتغليف الأثاث وتوفر العديد من الوقت والجهد شركة تنظيف بعجمان والحمل عن أعباء العاملين كما تقوم أحسن شركة نقل عفش بالرياض بتحسين خدماتها باستمرار لتوفير شركة تنظيف فى الشارقة أحسن خدمات نقل الأثاث للعملاء الإجلاء تمتاز شركة نقل عفش بالرياض بالخدمة الممتازة ورقي المستوي في وقت واحد.

    ReplyDelete
  10. هل حاولت في أحد الأيام البحث عن افضل شركات نقل شركة نقل عفش بالدمام العفش من خلال التقييمات عبر شبكة الإنترنت ؟ بالتأكيد سوف تجد أن دليل شركة نقل عفش بخميس مشيط نقل عفش بالخبر سوف يتيح لك مجموعة من الشركات ولكنك سوف شركة نقل عفش بابها تجد أن افضل هذه الشركات هي شركة نقل اثاث بالخبر وذلك لأن هناك العديد من المواقع شركة نقل عفش بنجران التي تحاول أن تقدم خدمة للعميل وذلك من خلال وضع تقيمات شركة نقل عفش بالخبر من خلال العملاء الذين تعاملوا مع الشركات المختلفة ولذلك فأنك شركة نقل عفش بالاحساء عندما تحاول البحث عن هذه التقييمات سوف تجد أن شركتنا هي الشركة شركة نقل عفش بالجبيل الافضل وهي الشركة الاكثر مصداقية وذلك من خلال شركة نقل عفش بالقطيف الاف عمليات نقل الاثاث والعفش التي قامت بتنفيذها باعلى جودة ممكنة .

    ReplyDelete